‏سما‏, you have a high-performing post

Get even better results by boosting your المنشور "‏معلومات عن غزة..... انا ما كنت بعرفها ...............‏".  ‌
Header
Your Post Is Performing Well
Your المنشور "‏معلومات عن غزة..... انا ما كنت بعرفها ...............‏" is performing better than 80% of posts on غزة ايام زمان. Promote it to get even better results.
Boost Post
profile-pic
غزة ايام زمان
تم النشر بواسطة ‏شمس الدين نهاد‏أمس الساعة ‏07:11 م‏
معلومات عن غزة..... انا ما كنت بعرفها ............. غزة قبل حوالي 90 سنة كان فيها كهرباء لاتنقطع . قبل حوالي 100 سنة كان فيها قطار يصل من أنقرة في تركيا وحتى المغرب العربي . منذ 80 عام كان في غزة مطار للطائرات ينقلك الى حيث تريد في العالم . منذ 100 سنة واكثر كانت ترسوا فيها سفن البضائع وتنقل الى جميع أنحاء العالم . كانت فيها طرق وحدود مفتوحة تصلك الى كل انحاء العالم . ومع ذلك لم يكن يخطر ببال أهل غزة أن يهجروها أو يتركوها لأنها جنة من جميع النواحي . أما اليوم وبعد كل هذه السنين فلا يوجد في غزة أي شيء مما ذكر اعلاه ، لاميناء ترسوا عليها سفن بضائع ولامطار لتنقلك الطائرات حيث تشاء ولا قطار ينقل الناس حيث أرادوا ولاحدود برية للسفر بالسيارات او حتى بالحمير ولاكهرباء لقضاء إحتياجات الحياة وإنارة ظلام الليل .
Boost Post
Image
Learn More
Image
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎falastine200@gmail.com‎‏. وكعميل لإعلانات فيسبوك، سنقوم أحيانًا بإرسال رسائل بريد إلكتروني إليك في بعض الأحيان بها نصائح حول تحسين حسابك. إذا كانت لديك أسئلة بشأن الإعلانات، يمكنك زيارة ‏الحصول على مساعدة.‏

لتعديل أي إشعارات تريد استلامها من إعلانات فيسبوك، يرجى زيارة ‏صفحة الإعدادات‏..
footer
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa