مرحبًا، سما لقد كان آخر ترويج قمت به لمنشور صفحة صيدلية شام فارم منذ فترة طويلة. يمكنك تجربة طريقة أخرى للتفاعل مع الأشخاص عن طريق ترويج موقعك على الويب بين عملائك الحاليين والمحتملين. يساعد ترويج موقع الويب على الوصول إلى الأشخاص وتشجيعهم على زيارة موقعك على الويب. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الترويج في إخبار الأشخاص بمنتج جديد أو عرض خاص. عند إنشاء عملية الترويج، يجب وضع النصائح التالية في الاعتبار: صورة الإعلان: قبل استخدام إحدى الصور، اعرضها أولاً على هاتفك الذكي وتأكد من وضوح موضوع الصورة الرئيسي وإمكانية قراءة أي نص بها. زر الدعوة لاتخاذ إجراء: يمكنك جذب الأشخاص للنقر عن طريق اختيار زر الدعوة لاتخاذ إجراء "تسوق الآن" أو "تعرف على المزيد". الجمهور: حدد الاهتمامات التي تطابق الاهتمامات الواردة في الصفحات الشخصية لعملائك، مثل الرياضة أو العروض التلفزيونية أو فئات المنتجات. مدة الإعلان: يجب تشغيل الترويج لمدة تتراوح من 3 إلى 5 أيام على الأقل، حتى يمكن لفيسبوك العثور على الأشخاص الذين يمثلون أهمية لنشاطك التجاري.
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق