4)المعاكسات الهاتفية: يرسل لكِ احد الزملاء رسالة نصية غريبة تحمل مشاعر خاطئة، او تتلقي مكالمة هاتفية من زميلك الذي يريد الاطمئنان عليكِ، بالرغم من أنك كنتِ معه في العمل منذ ساعات قليلة، أو قد يطلب منكِ استشارة في امر يمكن تأجيله، وبذكائك يمكنك تمييز قصده وهدفه من نبرة صوته وأسلوبه اذا كان فعلا يريد المساعده أو مجرد للتسلية. التصرف : إذا كانت رسالة، الاكتفاء بعدم الرد عليها، إما اذا كان اتصال، فحاولي الاستئذان وإغلاق الخط. • معاكسات عابرة (في الأماكن العامة): إذا حاول أي شخص مضايقتك وملاحقتك والقاء أي تعليق غزلي عليكِ، إياكِ والابتسامة العفوية لأنها بالنسبة له موافقة منك على تصرفاته، سيطري على نفسك وكوني هادئة وحاولي تجاهله ولا تظهري غضبك وإنفعالك أمامه لانه ينتظر ردة فعلك وعلى أساسها سيكمل معاكسته لكِ. واذا كان من النوع الجبان، سيكتفي بنظرة قوية منك وبعدها سيمل ويتركك بسلام.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق