{ شبكة القدس } بيان صحفي صادر عن الأطر النقابية للمعلمين الفلسطينيين في قطاع غزة

بيان صحفي

صادر عن الأطر النقابية للمعلمين الفلسطينيين في قطاع غزة

 

اجتمعت الأطر النقابية للمعلمين الفلسطينيين في مقر لجان المعلمين الديمقراطيين بمدينة غزة، وناقشت مجزرة قطع الرواتب على موظفي غزة.

وتهيب الأطر النقابية حركتي فتح وحماس بسرعة إنهاء الانقسام الذي أدى بالحالة والقضية الفلسطينية إلى ما آلت إليه، مضيفة: إن المستفيد من حالة الانقسام هو العدو الإسرائيلي، فعلى طرفي الانقسام تحكيم لغة العقل ومنطق الوطنية وعدم تعميق هذه الحالة والابتعاد عن التجاذبات السياسية.

وتدين الأطر النقابية المجتمعة اليوم مذبحة الرواتب التي أضرت وتضر بالنسيج الاجتماعي والوطني، وتعمق الانقسام بين شطري الوطن، وتطالب في الوقت نفسه، الرئيس محمود عباس بالتدخل العاجل والفوري لحل هذه الأزمة. كما تطالب حكومة الوفاق الوطني بالتعامل مع المحافظات الجنوبية على أنها جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن.

وتطالب قادة فصائل العمل الوطني بالمتابعة الحثيثة والجادة مع الجهات المعنية والمتنفذة في السلطة الوطنية لوقف هذا النزيف، وتدعو لعقد اجتماع عاجل لأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية للوقوف أمام هذه المجزرة.

وتدعو الأطر النقابية للمعلمين جميع الأطر النقابية الأخرى بإصدار بيان إدانة لما يحدث مع موظفي السلطة في غزة، والتنسيق فيما بينها بما يوحد الجهود.

واتفقت الأطر النقابية على تشكيل خلية أزمة وأنها في حالة انعقاد دائم.

ويشار إلى أن الأطر النقابية للمعلمين الفلسطينيين المجتمعة، هي، اتحاد لجان المعلمين الديمقراطيين (الجبهة الديمقراطية)، التجمع الديمقراطي للمعلمين الفلسطينيين (الجبهة الشعبية)، الكتلة التقدمية للمعلمين (حزب الشعب)، جبهة التحرير الفلسطينية، جبهة النضال الشعبي، الجبهة العربية لتحرير فلسطين.

الأربعاء 5/4/2017

 

--
--
**** شبكة القدس البريدية ****
 
للنشر المباشر في الشبكة
 
qudsforyou@googlegroups.com
 
اخلاء مسؤولية: جميع المشاركات في الشبكة تعبر فقط عن رأي مرسلها فنحن لا نتبنى اي طرح سياسي و ما يرد علينا ننشره و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظرنا
 
لابداء اي ملاحظة او استفسار يرجى ارسال رسالة الى ايميل مشرف الشبكة
 
qudsforyou@hotmail.com
 
مع خالص التحية لكم
 
إدارة شبكة القدس البريدية

---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة القدس - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى qudsforyou+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa