{ شبكة القدس } تظاهرة للقوى الديمقراطية الخمس في غزة رفضا للخصومات والديمقراطية تطالب بوقف الخصومات وتطبيق مخرجات اللجنة التحضيرية

تظاهرة للقوى الديمقراطية الخمس في غزة رفضا لخصومات الرواتب

ناصر: نطالب بوقف خصومات الموظفين وبتطبيق مخرجات اللجنة التحضيرية في بيروت

 

نظمت القوى الديمقراطية الخمس (الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المبادرة الوطنية الفلسطينية، حزب الشعب الفلسطيني والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا)، اليوم، تظاهرة جماهيرية حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء الفلسطيني بمدينة غزة، بالتزامن مع اجتماعه في رام الله، احتجاجاً على سياسة خصومات الرواتب.

ودعا صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حكومة التوافق الوطني إلى التراجع فوراً عن قرار خصومات الموظفين الغير مدروس والذي لا يستند لأي أساس قانوني.

وحذر ناصر في تصريحات لعدد من وسائل الإعلام، من خطورة قرار الخصومات على قطاع غزة، ووقف مساعدات الشؤون الاجتماعية لأكثر من 600 أسرة في غزة وسوى ذلك من القرارات المجحفة وخصوصاً في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وارتفاع نسب الفقر والبطالة وانعدام الأمن الغذائي واعتماد غالبية سكان غزة على المساعدات الإنسانية.

وأكد ناصر خشيته أن يحمل القرار أبعاداً سياسية تنعكس سلباً على القضية الفلسطينية وتساهم في تجذير الانقسام وتدفع بقطاع غزة نحو الانفصال.

وطالب القيادي في الجبهة الديمقراطية صالح ناصر بالتطبيق الفوري لمخرجات اللجنة التحضيرية في بيروت بشأن عقد مجلس وطني توحيدي، وتشكيل حكومة وحدة وطنية كخطوة مطلوبة في طريق إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وليس مأسسة الانقسام وإدارته بتشكيل لجنة حكومية لإدارة قطاع غزة.

وحذر ناصر من التساوق مع الدعوات لمؤتمر إقليمي لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي بديلاً عن التمسك بالدعوة لمؤتمر دولي برعاية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي وتطبيق قرارات الشرعية الدولية.


--

لاستفساراتكم .. ولمزيد من المعلومات        

 الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي/ قطاع غزة
 هاتف:   0097082884693

فاكس: 0097082826030

dflpgz@gmail.com


  أو زيارة الموقع الالكتروني

http://www.alhourriah.ps

--
--
**** شبكة القدس البريدية ****
 
للنشر المباشر في الشبكة
 
qudsforyou@googlegroups.com
 
اخلاء مسؤولية: جميع المشاركات في الشبكة تعبر فقط عن رأي مرسلها فنحن لا نتبنى اي طرح سياسي و ما يرد علينا ننشره و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظرنا
 
لابداء اي ملاحظة او استفسار يرجى ارسال رسالة الى ايميل مشرف الشبكة
 
qudsforyou@hotmail.com
 
مع خالص التحية لكم
 
إدارة شبكة القدس البريدية

---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة القدس - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى qudsforyou+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa