{ شبكة القدس } الرابطة الاسلامية تكرم الفائزين بمسابقة تاج المعرفة للقراءة سفر بالوسطى

 

الرابطة الاسلامية تكرم الفائزين بمسابقة تاج المعرفة للقراءة سفر بالوسطى

كرمت الرابطة الإسلامية الطلبة الفائزين في مسابقة تاج المعرفة " القراءة سفر " بمدرسة خالد بن الوليد بالمحافظة الوسطى والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، ضمن سلسلة من الأنشطة والخدمات التي تقدمها الرابطة وذلك على شرف ذكرى معركة جنين البطولية.

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أكد أن هذا الجيل قادراً على حمل المسؤوليات المختلفة في مواجهة أعداء الأمة والتي تسعى لتدمير هذا الجيل على كافة المستويات، منوها أن هذا التكريم جاء في ظل رعاية حركته والرابطة الاسلامية لمشاريع الرقي والارتقاء بالطلبة على مختلف الأصعدة.

وختم المدلل كلمته بالافتخار بالطلبة المميزين والمعلمين الذين استطاعوا النهوض بمستوى التعليم في ظل سياسة هدم مسيرة العلم والعلماء من خلال استهدافهم المباشر من قبل الاحتلال الغاشم داعياً اياهم للاستمرار في تنشيط الطلبة ورفع مستواهم وتحصيلهم العلمي.

بدوره شكر أ. ماهر أبو زر نائب مديرية التربية ، الرابطة الاسلامية على مجهوداتها الطيبة في خدمة ودعم ومساندة الطلبة في المدارس والجامعات وانجاح هذه المسابقة التي رعتها الرابطة الاسلامية.

بدورهم شكر المعلمين والطلاب الفائزين في المسابقة الرابطة الاسلامية على مساهمتها ورعايتها لمسابقة "القراءة سفر" والتي تخللها توزيع الشهادات والهدايا عليهم.


شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa