{ شبكة القدس } الرجاء من وسائل الاعلام نشر الخبر رابطة علماء فلسطين بالاشتراك مع وزارة الداخلية والإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل تنظم ورشة عمل بعنوان تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع

رابطة علماء فلسطين بالاشتراك مع وزارة الداخلية والإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل تنظم ورشة عمل بعنوان تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع

نظمت رابطة علماء فلسطين اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان: (تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع) بالاشتراك مع وزارة الداخلية، والإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، ووفد من وزارة الداخلية، ووفد من مركز بيت الأمان التابع للإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية.

 

حيث تحدثت أ. هنادي سكيك و أ. رياض البيطار عن مؤسسة بيت الأمان لرعاية النساء، وعن الخدمات التي يقدمونها للنساء المعنفات، وعن إحصائية لعدد الحالات التي تأتي على المركز بشكل شهري، وطالبوا من رابطة علماء فلسطين ووزارة الداخلية بالاشتراك معهم، ومد جسور التعاون والتنسيق قدر الإمكان لحماية الحالات التي تأتي عندهم وحماية النسيج الاجتماعي.

 

بدوره أكد رئيس وأعضاء الرابطة على أهمية هذه الورشة التي تهتم بشريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني "النساء المعنفات"، وشكروا الجهود المبذولة والمتواصلة في مؤسسة بيت الأمان.

وقالوا: " نتقرب إلى الله عز وجل بالعناية فيهن وحمايتهن وإصلاح أمرهن، وأشاروا إلى استعدادية الرابطة الكاملة من خلال دوائرها المتعددة لخدمة النسيج الاجتماعي والحفاظ عليه، ولتحقيق الأمن والأمان في المجتمع، وللعمل على سرعة انجاز أي مشكلة وحلها، وبذل كل الجهود لترميم العلاقات الأسرية التي تأتي عبر مؤسسة بيت الأمان ".

 

وفي ذات السياق أبدت وزارة الداخلية استعدادها لإزاحة كل العقبات التي تواجه عمل مؤسسة بيت الأمان، ومد جسور التعاون.

 

وفي نهاية ورشة العمل تم الاتفاق على توقيع برتوكول تعاون بين رابطة علماء فلسطين والإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الداخلية. 


--
رابطة علماء فلسطين
 
للتواصل الاتصال على :
رقم هاتف (2630594)
رقم فاكس (2630595)
جوال     (0597078607)
صفحة الفيس بوك (https://www.facebook.com/P.Scholars.Association)  أو : رابطة علماء فلسطين
العنوان: (فلسطين - قطاع غزة - مدينة غزة - مقابل ديوان الموظفين العام - بجوار المؤسسة التركية IHH  )

--
--
**** شبكة القدس البريدية ****
 
للنشر المباشر في الشبكة
 
qudsforyou@googlegroups.com
 
اخلاء مسؤولية: جميع المشاركات في الشبكة تعبر فقط عن رأي مرسلها فنحن لا نتبنى اي طرح سياسي و ما يرد علينا ننشره و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظرنا
 
لابداء اي ملاحظة او استفسار يرجى ارسال رسالة الى ايميل مشرف الشبكة
 
qudsforyou@hotmail.com
 
مع خالص التحية لكم
 
إدارة شبكة القدس البريدية

---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة القدس - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى qudsforyou+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa