{ شبكة القدس } ذو الأسرى المضربين يطالبون بمساندة أبنائهم فى معركتهم.


ذو الأسرى المضربين يطالبون بمساندة أبنائهم فى معركتهم.


خاص_صوت الأسرى


أكدت والدة الأسير أحمد أبو فارة من الخليل أن نجلها يعانى من تدهور فى وضعه الصحى بفعل اضرابه المتواصل عن الطعام لليوم 23 على التوالى ،حيث يتواجد فى عيادة سجن الرملة.


وناشدت والدة أحمد خلال حديثها لاذاعة صوت الأسرة كل الضمائر الحية بالوقوف الى جانب نجلها لمساندته فى محنته واصفة التضامن مع الأسرى بالضعيف ،متمنية النصر له ولإخوانه فى معركتهم.


يذكر أن الأسير أحمد أبو فارة ولد بتاريخ 08/11/1987؛ وهو متزوج ومن بلدة صوريف قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 02/08/2016م وحولته للاعتقال الإداري؛ وسبق أن أمضى عامين في سجون الاحتلال خلال اعتقال سابق


فى السياق/قال والد الأسير حسن على ربايعة  من جنين إن نجله متواصل فى معركة الكرامة لليوم 14 على التوالى احتجاجا على اعتقاله الإدارى التعسفى، مؤكدا أنه وضعه الصحى فى تراجع، إذ يعانى من دوخة وألام فى المفاصل والرأس.


وأكد والد حسن خلال حديثه لاذاعة الأسرى أنهم ممنوعون من الزيارة  دون معرفة الأسباب ،ولم يسمح إلا لزوجته بالزيارة فقط ولمرة واحدة، واصفا رحلة الزيارة بالمعاناة بفعل ممارسات والمضايقات التى يتعرضون لها أثناء الزيارة للنيل منهم.

يذكر أن الأسير حسن على ربايعة من موالد العام 1985 فى قرية ميثلون قضاء جنين شمال الضفة الغربية المحتلة،اعتقل منذ30 /3/2015 ،بتهمة الإنتماء لحركة فتح .


الى ذلك/ طالب والد الأسير مجد أبو شملة من جنين المؤسسات التى تعنى بقضية الأسرى والقيادة الفلسطينية،بالوقوف والتضامن مع نجله والأسرى المضربين عن الطعام ، وإنقاذ حياتهم من الخطر والموت المحقق مشيرا ال الدور الشعبى الداعم لمعنويات الأسرى وما له من دور فى تفصير مدة الإضراب من خلال الوقفات التضامنية والعتصامات الدائمة مع ذويهم.


وأكد والد مجد لاذاعتنا أن ابنه يواصل معركته  فى زنازين العزل الإنفرادى  يوم الجمعة الماضية،وسط معنويات عالية وإصرار على مواصلة المعركة.


وشكر والد مجد إذاعة صوت الأسرى على جهدها المتواصل فى دعم قضية الأسري وكل الإذاعات المحلية خاصة فى قطاع غزة على تغطية قضية الأسرى،موجها رسالة  الى كل وسائل الاعلام بالاهتمام ومتابعة قضية الأسرى ويشار إلى أن الأسير مجد معتقل في السابع والعشرين من شهر يناير من العام الجاري.




اذاعة صوت الاسرى 107.9 fm
           من فلسطين
نتشر بزيارتكم لموقعنا الرسمي على الرابط التالي 
البث المباشر علىasraFM107.9

--
--
**** شبكة القدس البريدية ****
 
للنشر المباشر في الشبكة
 
qudsforyou@googlegroups.com
 
اخلاء مسؤولية: جميع المشاركات في الشبكة تعبر فقط عن رأي مرسلها فنحن لا نتبنى اي طرح سياسي و ما يرد علينا ننشره و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظرنا
 
لابداء اي ملاحظة او استفسار يرجى ارسال رسالة الى ايميل مشرف الشبكة
 
qudsforyou@hotmail.com
 
مع خالص التحية لكم
 
إدارة شبكة القدس البريدية

---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة القدس - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى qudsforyou+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa