{ شبكة القدس } تنوية هام وعاجل لكافة وسائل الإعلام



تنوية هام وعاجل لكافة وسائل الإعلام

يؤكد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة بما يلي:

اولا: نطلب من جميع السادة الإخوة والأخوات في وسائل الإعلام بأخذ الاخبار الرسمية لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من هذه الصفحة الرسمية أو الإيميل yalwadeya@hotmail.com المعتمد لديكم.

ثانيا: نحذر بشدة التعامل مع هؤلاء المدسوسين المرتزقة واعوانهم من أي جهة كانت وخصوصا وسائل الإعلام المهنية والمحترمة حيث يوجد مجموعة خارجة عن القانون ومدسوسة لتكريس الإنقسام وتتدعي وتستخدم اسم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة والشعار الرسمي ويتخذوا صاله أفراح الخليج علي شاطي غزة مكان لهم.

ثالثا: للأسف الشديد أن أطراف محددة تدعم خفافيش الظلام والمرتزقة وتريد التدخل في النظام المتبع منذ سنوات طويلة في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة.

رابعا: هؤلاء الأشخاص ليس لهم علاقة لا من قريب ولا من بعيد في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ولا بالمبادئ والأنظمة المتبعة.

خامسا: قاموا بسرقة مستندات التجمع وتزوير ختم التجمع بدعم من أطراف معروفة ومحددة.

سادسا: يقوموا بعقد لقاءات مشبوهة للتغطية علي أفعالهم لتكريس الإنقسام الفلسطيني.

سابعا: نحذر من المشاركة وسيكون تحت المسأله القانونية باي لقاء يضم خفافيش الظلام وأعوانهم وخصوصا فيما يسمي صالة الأفراح علي شاطي غزة.

ثامنا: تم إبلاغ الجهات الوطنية والإسلامية العليا بالمؤامرة حيث أخذت الإجراءات القانونية والوطنية من المؤسسات والوزارات الحكومية التابعة للحكومة.

تاسعا: لن نسمح باستمرار التعدي وإغلاق المقر الرئيسي في قطاع غزة لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة.

الحرية للأسرى والمجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحي وفلسطين أكبر من الجميع وتتسع للجميع.

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa