{ شبكة القدس } FW: ليس لي مصلحة مع صائب عريقات

 



Subject: ليس لي مصلحة مع صائب عريقات


Hamza Zbiedat
‏8‏ ساعات · 
#- من يعرفني يعرف موقفي من صائب عريقات ومن سلطته برمتها، ولذلك لا يظنن أحد أن لي مصلحة مع الرجل أو أنني أتملقه في شيء.
أصدق كل شيء في قضية إعتقال جاسوس يعمل في مكتب صائب عريقات. ولكنني أصدق أكثر:
- أن العملاء لصالح إسرائيل أو لصالح دول أخرى ومنها عربية موجودون في كل مكان. ومن ينكر ذلك أو يعتقد أنه غير صحيح فهو إما لا يعرف حقاً أو أنه يتستر عليهم.
- أن الكشف عن هذا الجاسوس لم يكن "بشطارة" جماعتنا. 
- أن هنالك قوة أو قوى محلية أو عربية او دولية لم تعد ترغب بوجود صائب عريقات على رأس العملية التفاوضية (بغض النظر عن رأينا كفلسطينيين في نتائج المفاوضات واوسلو). واسرائيل أعلنت عن ذلك مرارا، وخرجت علينا شائعات لا يصدقها حتى ألد أعداء الرجل، مثل قضية "ليفني". أو قضية تسريب الملفات التفاوضية (التي لم يكن لها أي قيمة أو لم تأتِ بأي جديد) والتي نشرتها قناة الجزيرة حينها وقدمها الصحفي الإخواني الحاقد أحمد منصور. 
- هنالك قوة أو قوى محلية أو عربية او دولية لا تريد أن يكون صائب عريقات من الأسماء المرشحة للرئاسة خلفا لعباس. وربما تشهد الساحة الفلسطينية فضائح من هذا القبيل في المستقبل ضد أسماء اخرى مرشحة.
هذه حرب على الرجل ولو لم تكن كذلك لما تم الكشف عنها بهذا الشكل. صائب عريقات ليس موظفاً عادياً في السلطة حتى يزج باسمه وسمعته (وهي اسم وسمعة السلطة) في هكذا قضية بدون أن تكون مدروسة ومخطط لها.
قد يكون كلامي هذا كله بلا أي قيمة أو غير صحيح. لكنني ولأول مرة في حياتي منذ أن وعيت السياسة، سأكون هذه المرة في صف صائب عريقات.
------------------------------
Sent from mobile

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa